الخميس, مايو 16, 2024
الرئيسيةتقاريرتنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

أم تي آي نيوز / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، بمقرها في مدينة المكلا، اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة. 

واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء القوات المسلحة الجنوبية في مختلف الجبهات المشتعلة.

وأشاد المحمدي، خلال الاجتماع بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية، وصلابتها في الدفاع عن الجنوب وشعبه، في جبهات الضالع وكرش الحدودية وغيرها من الجبهات الأخرى.

وتطرقت الهيئة خلال الاجتماع إلى قضية المعلمين في مديريات ساحل حضرموت، مؤكدة وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانبهم في مطالبهم المشروعة والهامة، داعيه السلطة المحلية بالمحافظة إلى النظر لمطالب المعلمين الحقوقية وعدم تجاهلها.

وأقرت الهيئة التنفيذية، تشكيل لجنة لمتابعة قضية المعلمين، تكون أبرز مهامها رصد ودراسة هذه القضية الهامة التي تخص شريحة واسعة من المجتمع الحضرمي، والخروج بنتائج سريعة ومُرّضية لهم.

وتدارست الهيئة التنفيذية في اجتماعها المقترحات المقدمة والأفكار المطروحة، للاحتفالات بالذكرى الثامنة لتحرير مدن ومديريات ساحل حضرموت من قوى الشر والإرهاب، المتمثلة في تنظيم القاعدة الإرهابي، في الرابع والعشرين من أبريل. وضرورة الإعداد والتجهيز بشكل جيد لأجل الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

كما ناقشت الهيئة عدداً من المواضيع التنظيمية والمستجدات الأخرى وغيرها من القضايا المدرجة في جدول أعمال الهيئة خلال الفصل الثاني من العام الجاري 2024.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات