السبت, يونيو 27, 2026
الرئيسيةاخبار عربية و دوليةإيران تعلن تدمير 18 موقعًا أمريكيًا

إيران تعلن تدمير 18 موقعًا أمريكيًا

« أم تي آي نيوز » متابعات

أعلن الحرس الثورى الإيرانى، شن ضربات صاروخية وجوية مكثفة استهدفت 18 موقعاً ومنشأة تابعة للجيش الأمريكى في المنطقة.

وأوضح البيان الإيرانى أن الرشقات الصاروخية والطائرات المسيرة استهدفت بشكل مباشر قاعدغتى “على السالم” و”أحمد الجابر” فى دولة الكويت.

=========================

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات